بيراميدز يستضيف لافيينا اف سي لحجز بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس مصر

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 28 مارس 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يستقبل فريق بيراميدز نظيره لافيينا، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، المقرر إقامتها ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، على ستاد الدفاع الجوي، حيث يسعى من خلالها الفريق السماوي للفوز والوصول لثمن النهائي رغم الغيابات فى صفوفه لمشاركة العديد من لاعبيه مع منتخب مصر في مباراته المرتقبة أمام السنغال، المقرر إقامتها في السابعة من مساء غد الثلاثاء، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة، بفوز مصر بهدف دون رد.
 
ويدخل بيراميدز مواجهة اليوم، بروفة إعداد وتجهيز لمباراة زاناكو الزامبي، المقرر إقامتها في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، التي ستجمع بينهما يوم 1 أبريل المقبل، والتي ضمن خلالها التأهل لربع النهائي.
  
وفى المقابل، يعيش فريق لافيينا إف سي مرحلة من التوهج الكروي في كأس مصر هذا الموسم، حيث أقصى فريق المنيا فى الدور التمهيدي الثاني بهدف دون رد، وواصل مسيرته بالفوز على فريق نجوم مصر برباعية دون رد فى الدور التمهيدي الثالث، ثم ختم انتصاراته بالفوز على الواسطي في الدور التمهيدي الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
ويخطط لافيينا لتحقيق ثالث مفاجأ بكأس مصر بعدما نجح فريق منتخب السويس بإقصاء العملاق الصاعد في الكرة المصرية نادي فيوتشر، وكذلك مفاجأة كفر الشيخ الذي أطاح بفريق فاركو، حيث يحلم الفريق باللحاق بركب المتأهلين لثمن نهائي البطولة حتى الآن، انتظار للمباريات الثلاثة المتبقية في هذا الدور لفرق الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي.

قائمة بيراميدز لمباراة لافيينا اف سي

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي.

يمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها عبر كورة بلس من هنا